أطلقت تيك توك للأعمال حلولاً إعلانية جديدة في المغرب لتمكين الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم من تنمية علامتها التجارية على المنصة. توفر المنصّة ذاتية الخدمة للإعلانات من تيك توك للمسوّقين في جميع أنحاء المغرب العربي الأدوات اللازمة للاستفادة من إبداع مجتمع تيك توك والوصول إلى جماهير جديدة والارتقاء بحملاتهم التسويقية إلى مستويات جديدة من خلال منصة سهلة الاستخدام.

تيك توك منصّة تدعم مستخدميها للإبداع ورواية القصص، وتهدف إلى منح المسوّقين أدوات مبتكرة يستخدمونها لصناعة محتوًى أصيل ومبدع وفريد لنشره على التطبيق. وقد بات عددٌ متزايدٌ من العلامات التجارية يدرك قدرة تيك توك الفريدة للوصول إلى جمهور أوسع والتفاعل معه، ويأتي إطلاق تيك توك اليوم لحلول إعلانية جديدة موجّهة للشركات الصغيرة والمتوسطة في المغرب ليسهّل على العلامات التجارية مهمّة التواصل بشكل هادف وفعّال مع مجتمع تيك توك.

أدوات تيك توك ذاتية الخدمة للإعلانات

تقدم حلول تيك توك لإدارة الإعلانات للشركات من مختلف الأحجام فرصة الوصول إلى فئاتها المستهدفة من العملاء عبر تيك توك من خلال واجهة استخدام بسيطة ومع مجموعة الأدوات الإبداعية والخصائص الجديدة المصممة لخدمة الشركات الصغيرة، أصبح بدء تواجد هذه الشركات على المنصة اليوم أكثر سهولة من أي وقت مضى.

تتضمن أبرز مزايا المنتج الجديد:

  • الأدوات الإبداعية: تتضمن منصة تيك توك مجموعة من الأدوات الإبداعية التي تتيح لخبراء التسويق الاستفادة من مزايا الإبداع والأصالة التي يتسم بها مجتمع تيك توك. فالجميع يحظى بفرصة لإخبار قصّته حيث تساعد أدوات تيك توك الإبداعية العلامات التجارية على تقديم الصورة الأصدق تعبيراً عمّا تمثّله.
  • ميزانيات مرنة: تم تصميم خدمة تيك توك لإدارة الإعلانات بأسلوب يضمن سهولة التسجيل للمشتركين من مختلف المستويات. كما وتتيح الميزانيات المرنة أيضاً للشركات إمكانية تعديل حجم إنفاقها بأي وقت، وبحسب احتياجاتها.
  • تحديد أهداف الأداء: يمكن لحلول التحديد الذكي للفئات المستهدفة مساعدة الشركات في الوصول إلى مجموعة جديدة من العملاء المهتمة بمنتجاتها.
  • حسابات الشركات: تقدم تيك توك أيضاً حسابات الشركات التي توفر أدوات إضافية مخصصة لاحتياجات الشركات على صعيد تحليل الأداء وتقييم مستوى التفاعل مع الجمهور المستهدف.