في تيك توك، نؤمن بقوة القصة لإلهام، وتمكين، وربط المجتمعات. ولهذا السبب، نحن سُعداء للإعلان عن إطلاق حملتنا الأخيرة، 'بطلات من الشرق الأوسط'، المكرسة للاحتفال وإلقاء الضوء على إنجازات المرأة في جميع أنحاء المنطقة.

تأتي 'بطلات من الشرق الأوسط' تقديرا للسيدات من الشرق الأوسط اللاتي تغلبن على التحديات لتحقيق النجاح في مجالات متنوعة. نهدف ليس فقط للاحتفال بهذه النماذج القوية، ولكن لبناء مجتمع يشجع المرأة على تحقيق أحلامها، وتحدي الصور النمطية وإلهام أقرانهن.

كما نهدف لتسليط الضوء على سيدات رائدات جعلن بصمتهن وتغلبن على تحديات كبيرة لتحقيق النجاح في مجالاتهن المختلفة. في حلقتنا الأولى من 'بطلات من الشرق الأوسط' التي بثت مباشرة على @tiktoklive_mena، قدمنا لمجتمعنا نظرة مباشرة على حياة شخصيات ملهمة مثل بدرية فيصل، رائدة الأعمال الإماراتية وخبيرة التسويق الرياضي، وراسنا الخميس، رئيسة التسويق والمشاركة في جمعية الإمارات للطبيعة بالتعاون مع الصندوق العالمي للطبيعة، التي بدأت من خلالها سلسلتنا بنقاش ملهم.

في حلقتنا الأخيرة، حظينا باستضافة مريم أحمد حسني، المؤسسة المشاركة والرئيس التنفيذي لـ Zealous، المؤسسة الرائدة في أدوات شبكات الذكاء الاصطناعي في الإمارات، ورئيسة الاتجاهات والابتكار في هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة. كما سعدنا بحضور ليلى المرعشي، الرئيس التنفيذي لشركة CADO Gifting، وهي شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا، وأول امرأة إماراتية تشغل منصب عضو في مجلس إدارة إحدى الشركات التابعة لمبادلة. إن مواهب ليلى المتعددة كفنانة ومصممة ومدافعة عن تمكين المرأة هي مصدر إلهام حقيقي.

تستهدف تيك توك من خلال 'بطلات من الشرق الأوسط'، تمكين وإلهام السيدات في جميع أنحاء المنطقة من خلال عرض قصصهن ومساهماتهن المتنوعة. انضموا إلينا في فعالياتنا المباشرة على @tiktoklive_mena حيث سنواصل تسليط الضوء على سيدات يصنعن الفارق في مجتمعاتهن وخارجها.

نحن متحمسون لمشاركتكم في هذه الرحلة من التمكين والإلهام، وندعوكم للانضمام إلينا في الاحتفال بقوة إنجازات المرأة في الشرق الأوسط. معًا، دعونا نعزز أصوات البطلات ونشجع عالمًا أكثر شمولًا للجميع.

@tiktoklive_mena Missed our LIVE talk with inspiring women from the Middle East? Catch the highlights now! #SHEroesMiddleEast #EmpowerWomen ♬ original sound - TikTok LIVE