نقدم لكم النسخة الثانية من سلسلة "T-Talks" الشهيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ستحتفل الحلقات الجديدة بالمبتكرين الاستثنائيين عبر مجالات عديدة من التعليم إلى السفر والموسيقى والطعام مما يسلّط الضوء على غنى المنطقة بثروة متنوّعة من المبتكرين الملهمين الذين يقدّمون محتوًى قيم يسمح للجمهور بإلقاء نظرة على حياة صانعي المحتوى المفضّلين لديهم. 

@tiktokmena تابعوا النسخة الثانية من T-Talks واستمعوا الى قصص ملهمة من المبدعين الشباب من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 😍❤️ #ttalks @Nad’s Reviews @Mohammed essa @HayaYasmeen @Miled and Melissa @Basmala Alaaeldin @Shimaa sobhy_زوبا @Yassmina @شارع العلوم @Nancy Zidan ♬ original sound - TikTok MENA

وتشمل المجموعة المتنوّعة من المواهب المشهورة التي نراها في هذه السلسلة مبتكرين ملهمين مثل محلّل وناقد الأفلام نديم صفي الدين (@nadsreviews)، ومدوّنة السفر هيا ياسمين  (@hayayasmeen)، والشيف الشهير بأشهى الوصفات الخفيفة محمّد الحسني  (m7md.cooks@)، والمغنية الشهيرة بسملة علاء  (bsmallaofficial@)، والثنائي الديناميكي ميلاد وميليسا (miledandmelissa@) ، شيماء صبحي (@zouba_official) ، الراقصة ومصمّمة الرقص الحائزة على جوائز عديدة، وأبرز مبتكرة موسيقى، ياسمين (@yasso_ng)، عبد الله عنان (@annanscience) منشئ محتوى تعليمي على تيك توك في مجال العلوم، تحت اسم "شارع العلوم" و نانسي زيدان (@nancyzidan) فنانة المكياج. 

وفي النسخة الثانية من T-Talks، سيشارك المبتكرون الموهوبون لدينا قصصهم وخبراتهم بطريقة واقعية جداً مما يلهم الشباب لتوسيع آفاقهم وتحقيق كامل إمكاناتهم. 

وصرّح من جانبه هاني كامل، مدير محتوى تيك توك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: "مع السلسلة الثانية من T-Talks، نهدف إلى التفاعل بشكل أكبر مع المجتمع وأن نستقطب اهتمام الشباب من خلال محتوًى يكون غنياً بالمعلومات وترفيهياً في نفس الوقت. بعد النجاح الذي حققناه في النسخة الافتتاحية من T-Talks، سنتطلّع إلى تقديم سلسلة جديدة يشارك فيها عددٌ لافت من أبرز وجوه تيك توك من المواهب التي تواصل إلهام الإبداع ونشر البهجة." 

وسوف يشارك في النسخة الثانية من T-Talks عددٌ من أبرز المبتكرين المحليين الذين سيشاركون مسيرتهم الناجحة على تيك توك في سلسلة من المقابلات الممتعة والخفيفة. وتأخذ هذه السلسلة المشاهدين عبر حياة وتجارب مبتكريهم المفضّلين الذين سيتحدّثون عن إنجازاتهم، ومصادر إلهامهم، ومسيرتهم وأهدافهم المهنية كما سيقدّمون النصائح التي تفيد الشباب في مجال العمل كصناع محتوى، وتسليط الضوء على أبرز التحديات والصيحات على تيك توك. 

ستقوم الحلقات الجديدة بتسليط الضوء على أبرز المواهب والمبدعين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع مجتمع تيك توك الكبير وبالإضافة الى ذلك ستتيح للمجتمع بالتعرف على القصص الملهمة للمبدعين الشباب من جميع أنحاء المنطقة.

تابعوا الحلقات على @TikTokMENA