بعد النجاح الكبير للحلقتين الأولى والثانية، يسرنا إطلاق الحلقة الثالثة من سلسلة T-Talk والتي ركزت في محتواها على أولئك الذين لطاما نشروا الأمل وألهموا من حولهم؛ أصحاب الهمم. وتحتفي أحدث الحلقات بالتجارب شخصيتين ملهمتين في تجاوز الصعاب والتغلب على الشدائد عبر الإيمان والثقة بالنفس. شارك في السلسلة الثالثة، دارين بربر، رياضية حققت شهرة عالمية، وأصبحت مدربة لياقة وحياة. والثانية جيسيكا سميث، وهي سباحة أولمبية أسترالية، شاركت في الألعاب الأولمبية لأصحاب الهمم، وتحولت إلى تأليف الكتب للأطفال، وصاحبة وكالة تستقطب المواهب وتدعم التنوع والشمولية، أحمد التركي وهو خبير تغذية من مكفوفي البصر، و أمنية اليماني تجربتها مع المستخدمين، وهي أول مصرية على كرسي متحرك تمارس القفز بالمظلات و تمشي مسافة 100 كيلو متر وتعمل في مجال التسويق في شركة عالمية.

عبر قصص ملهمة يأخذونا في رحلة مشوقة، يشرحوا من خلالها التحديات التي واجهتهم والدعم الذي. كما سيعرضوا على المتابعين الإرشادات التي أثبتت جدواها في كيفية الحفاظ على قوتهم وطاقتهن الإيجابية، وكيفية استلهام الأفكار من حولهم. وإلى جانب مشاركة قصصهم، يؤكد كل منهم على أهمية الحوار المفتوح والمحتوى الشامل في توفير أرضية مشتركة تجمع الناس وتتيح لهم مساحة آمنة للتعبير عن أنفسهم.

وفي هذا الصدد قالت دارين: "على الرغم من الآراء السلبية لبعض الناس في منصات التواصل الاجتماعي ومنصات مشاركة المحتوى في السنوات الأخيرة، أعتقد أن إطلاقها قد منح الكثير من الأقليات منبراً يحتفي بهم ويعلي صوتهم في مشاركة القصص الإيجابية. وبشكل شخصي، منحتني العديد من السبل لمشاركة قصتي ومساعدة الآخرين على مشاركة قصتهم ".

@tiktokmena دارين بربر، رياضية مشهورة عالميًا ومدربة لياقة ومدربة حياةتخبرنا عن قصتها الملهمة وكيف تغلبت على التحديات @Dareen Barbar التي واجهتها. #peopleofdetermination #TTalks ♬ original sound - TikTok MENA

وقال أحمد إنه استطاع تحقيق جزء كبير من أحلامه، أكبر بكثير مما كان يتوقعه، وأنه يواصل دراسته ويتعلم ويعمل قبل تخرجه في الجامعة، مضيفًا أنه لا يواجه أي عقبات طالما يعرف كيف يوظف قدراته ويستخدمها، ويعرف كيف يستغل وقته في تجربة كل شئ مثل عمل الفيديوهات ولعب الكرة والبلاي ستيشن، وكل شئ تتوقع الناس أنه لا يستطيع القيام به، حتى يثبت أن أي شخص يمكنه القيام بكل شئ ولا يوجد فرق.

@tiktokmena بالارادة و الاجتهاد مفيش مشكلة ممكن تقف امام تحقيق حلمك. احمد تركي على الرغم من كل التحديات الي بتواجه حدد اهداف لنفسة و ماشي في خطوات ثابتة عشان يحققها @Ahmed torky♏️ ♬ original sound - TikTok MENA

ومن جهتها أشارت أمنية إلى أنها تواجه تحديات يومية منذ وقوع الحادث، أولهم وأكبرهم هي إمكانية الدخول لأي مكان، إذ أنه هناك الكثير من الأماكن التي يصعب التحرك فيها بالكرسي المتحرك، ومنها الجامعة، كما أن هناك نوعًا ما تفرقة أو تمييز في المعاملة، لكنها أكدت أنها استطاعت التغلب عليها مشددة على أنها فخورة بما وصلت له، لافتة إلى أن هدفها الأساسي من هذا التحدي لم يكن تغيير سلوك أو معايير المجتمع ونظرة الناس


@tiktokmena العزيمة والارادة هي الي بتخلي اي حد يتخطى اي تحديات وصعوبات مهما كانت ايه. امنية اليماني بتشارك قصتها وازاي بتواجه التحديات بطريقة إيجابية @Omneya Elyamany ...#tiktok #tiktokarab #TTalks ♬ original sound - TikTok MENA

نحن دائماً نسعى لنكون منصة متنوعة تلقي الضوء على مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تثير اهتمام المجتمع ضمن مساحة آمنة. وعبر سلسلة T-Talk، نشجع المستخدمين للتعبير عن أنفسهم بصدق وشفافية، ونسعى من خلال ذلك لتوسيع آفاق أفراد مجتمعنا من خلال نشر الرسائل الإيجابية والأمل وإلهام الجميع.

يمكنكم مشاهدة الحلقات الخاصة بدارين وجيسيكا عبر صفحة @tiktokmena 

تنويه: إن النصائح والتوصيات المقدمة من أصحاب الهمم هي مخصصة فقط لغرض التوعية وليست بديلًا عن الحصول على نصيحة مهنية من قبل المتخصصين.