نحن نعلم أن مجتمع تيك توك يحب الرياضة - سواء كانت كرة القدم أو كرة السلة أو كرة اليد - فنحن نعيد تعريف المحتوى الرياضي الترفيهي. مع أكثر من 1.5 مليار مشاهدة عالمية، لا يمكن إنكار أن #كرة_اليد أو Handball# تكتسب زخماً. نما حساب @khl.kuwait على تيك توك حسابه بثبات وحصد أكثر من 500 ألف مشاهدة في يومين.

نعلن اليوم عقد شراكة استراتيجية مع الدوري الكويتي الممتاز لكرة اليد بهدف زيادة انتشار المسابقة محليا وخارجيا بالصورة التي تعكس حجم التطور الملحوظ للدوري هذا الموسم والزخم الاعلامي والحضور الجماهيري اللافت في ظل استقطاب نخبة من نجوم لعبة كرة اليد من شتى انحاء العالم.

وبموجبها قال عبدالله الروضان الرئيس التنفيذي لشركة سنيار "ان الشراكة مع منصة تيك توك تأتي تتويجا لسياسة الشراكة التي طبقها اتحاد كرة اليد مع القطاع الخاص لتطوير المسابقة المحلية والسعي لوضعها في المكانة التي تستحقها باعتبارها من أهم اللعبات في الرياضة الكويتية."

وتعتبر تيك توك من أوائل المنصات الترفيهية الرقمية التي ترعى بطولات دولية كبرة مثل بطولة أمم أوروبا 2020 العام المنصرم، وكأس الأمم الإفريقية العام الجاري، وكأس العالم لكرة اليد، وأصبحت المنصة موطنًا لعشاق الرياضة في المنطقة، إذ تعد رياضة كرة اليد محطة اهتمام كبيرة لمستخدمي المنصة كحال كرة القدم أيضاً.

وبسبب النمو السريع للمواهب الرياضية ومجتمعات المشجعين والاتجاهات الرياضية الإبداعية والتعليقات على المنصة، سنوفر فرصة للمجتمع لمشاركة ردود أفعالهم واحتفالاتهم بالدوري الكويتي لكرة اليد بشكل مبدع وخلاق ومشاركة محتوى فريد من نوعه.

كما تهدف هذه الشراكة للترويج لدوري اليد الكويتي وتمكين المواهب الرياضية في مجالات التعليق الرياضي والتصوير والاعلام الجديد، بالإضافة الى إبراز هوية المسابقة للوصول لكافة مستخدمي التطبيق حول العالم.