أعلن الدوري السعودي للمحترفين عن التعاون مع منصّة "تيك توك" لتكون الشريك الرقمي لموسم 2024-2025. تُعدّ "تيك توك" الوجهة الرائدة للفيديوهات القصيرة على الهواتف المحمولة، وتهدف هذه الشراكة إلى تقديم تجربة رقمية لا مثيل لها لعشاق كرة القدم في المنطقة وخارجها.

وفي إطار هذه الشراكة، ستُقدّم منصّة "تيك توك" مركزاً مُخصصاً حصرياً للدوري السعودي للمحترفين، يُمكن المشجعين من الوصول إلى المحتوى الخاص بأندية الدوري وشركائها. كما يُقدّم هذا المركز تجربة فريدة تجعل المشجعين أقرب إلى فرقهم ولاعبيهم المفضلين بطرق مبتكرة وتفاعلية. يُحدّد هذا التعاون معايير جديدة في عالم الترفيه الرياضي، وذلك من خلال الاستفادة من مجتمع "تيك توك" الإبداعي وديناميكية المنصّة من أجل جعل الدوري السعودي للمحترفين قريباً من قاعدته الجماهيرية المتنامية.

علاوةً على ذلك، سترفع منصّة "تيك توك" من مستوى حماس مباريات دوري روشن السعودي بطريقة غير مسبوقة، إذ سيوفّر الدوري السعودي للمحترفين محتوى حصرياً سيكون متاحاً فقط على منصّة "تيك توك"، مما يمنح المشجعين رؤى فريدة حول الدوري وأنديته و لاعبيه. سيساهم هذا المحتوى الفريد في تقديم تجربة ممتعة وغامرة للمشجعين تتضمن لقطات من خلف الكواليس ومقابلات مفصّلة مع اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر الدوري السعودي للمحترفين لمبدعي منصّة "تيك توك" فرصاً حصرية لاستكشاف وعرض جوانب جديدة ومتعددة من الدوري، مثل الوصول إلى جلسات التدريب وحضور أيام المباريات والتفاعل مع اللاعبين. ستُعزّز هذه الفرص من التفاعل وتدفع السرد الإبداعي الذي يتردّد صداه عبر جمهورٍ عالمي. يمكن لعُشاق كرة القدم على منصّة "تيك توك" توقّع مجموعة متنوعة من المحتوى وفرص التفاعل بشكل حصريّ على المنصّة، وذلك بفضل التجارب المبتكرة والمحتوى الحماسي لكرة القدم من الدوري السعودي للمحترفين.

ستقوم منصّة "تيك توك" بتفعيل #الدوري_السعودي بشكل دائمٍ أيضاً، مما يُعزز الوجود الرقمي للدوري السعودي للمحترفين. وستوفر هذه الحملة لعشاق كرة القدم مزيجاً حماسيّاً من الرياضة والإبداع. كما ستشمل الشراكة أيضاً ترويجاً مخصصاً للمحتوى وبرمجة تتجاوز تجربة أيام المباريات التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، يمتدّ التزام منصّة "تيك توك" بهذه الشراكة إلى نشاط إعلامي كبير، مما يضمن بقاء الدوري السعودي للمحترفين في طليعة الابتكار الرقمي في تسويق الرياضة.

يُشكّل حضور الدوري السعودي للمحترفين على "تيك توك" مجتمعاً رقمياً لعشاق كرة القدم يُمكّنهم من التفاعل مع الدوري بشكل حماسي ومشوّق كما لم يحدث من قبل، إذ حاز على أكثر من 44.2 مليون إعجاب وحصد عدد متابعين يبلغ 2.5 مليون متابع.

لمتابعة آخر تطورات الدوري السعودي للمحترفين على منصّة "تيك توك"، يُرجى متابعة الحساب الرسمي @SPL (https://www.tiktok.com/@spl) أو زيارة الموقع https://www.spl.com.sa/arللمزيد من المعلومات وآخر المستجدات.