تعد تيك توك منصة ترفيهية يأتي إليها الأشخاص لمشاركة قصصهم وفهم تجارب الآخرين. يمكن لهذه القصص أن تمس جميع جوانب حياتهم، بما في ذلك الأحداث الجارية مثل الانتخابات والقضايا السياسية. كما أوضحنا من قبل، نريد أن نواصل تطوير السياسات التي تعزز بيئة إيجابية تجمع الناس معاً ولا تفرقهم.

نقوم بذلك حاليًا من خلال العمل على إبقاء المعلومات المضللة الضارة بعيدًا عن المنصة، وحظر الإعلانات السياسية، وربط مجتمعنا بمعلومات موثوق منها حول الانتخابات. اليوم، نحن نبني على هذا النهج من خلال إجراء سلسلة من التغييرات على حسابات الحكومات والسياسيين والأحزاب السياسية التي نعتقد أنها ستساعد في ضمان بقاء تيك توك تجربة ممتعة وإيجابية وسعيدة.

منع التربح وجمع التبرعات للحملات

تحظر منصة تيك توك الإعلانات السياسية، بما في ذلك الإعلانات المدفوعة على المنصة وصانعي المحتوي الذين يتم الدفع لهم بشكل مباشر لإنشاء محتوى ترويجي. نقوم بذلك حاليًا من خلال حظر المحتوى السياسي داخل الإعلان، كما أننا نطبق الآن قيودًا على الحسابات. وهذا يعني أن الحسابات التي تنتمي إلى سياسيين وأحزاب سياسية سيتم إيقاف تشغيل خاصية الإعلانات بها تلقائيًا، مما سيساعدنا في تطبيق سياستنا الحالية بشكل أكثر اتساقًا.

ندرك أنه ستكون هناك مناسبات قد تحتاج فيها الحكومات إلى الوصول إلى خدماتنا الإعلانية، مثل دعم الصحة العامة والسلامة والوصول إلى المعلومات، مثل الإعلان عن حملات الجرعات التنشيطية للتطعيم ضد فيروس كوفيد-19. سنستمر في السماح للمنظمات الحكومية بالإعلان في ظروف محدودة، وسيُطلب منهم التنسيق مع ممثل تيك توك.

بالإضافة إلى ذلك، سنمنع هذه الحسابات من الوصول إلى خاصيات التربح الأخرى. على وجه التحديد، لن تتمكن هذه الحسابات من الوصول إلى خاصيات إعطاء الهدايا والتجارة الإلكترونية، ذلك إلى جانب حظرنا الحالي للإعلانات السياسية، إذ أن الحسابات التي تنتمي إلى الحكومات والسياسيين والأحزاب السياسية لن تتمكن إلى حد كبير من إعطاء أو تلقي الأموال من خلال خاصيات تيك توك للتربح، أو إنفاق الأموال للترويج لمحتواها.

أخيرًا، سنقوم، خلال الأسابيع القادمة، بتغيير سياساتنا لعدم السماح أيضًا بالحث على جمع التبرعات للحملات. يتضمن ذلك، على سبيل المثال، مقطع فيديو لسياسي يطلب تبرعات، أو حزب سياسي يوجه الأشخاص إلى صفحة تبرعات على موقعه على الشبكة الأنترنت.

تعد تيك توك أولاً وقبل كل شيء منصة ترفيهية، ونحن فخورون بأن نكون مكانًا يجمع الناس معًا على محتوى إبداعي وترفيهي. يمكنك قراءة المزيد حول تفاصيل هذه التغييرات في مركز المساعدة الخاص بنا.