التحديث: ٢٤ فبراير 2023

تعهدت تيك توك اليوم بتقديم مساهمة إضافية بقيمة 1.6 مليون دولار أمريكي لجهود الإغاثة الجارية في جميع أنحاء تركيا وسوريا، وسيتم تقديمها إلى الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC).

وسينسق الاتحاد الدولي الأموال لضمان استمرار تلقي الأشخاص المتضررين في كلا البلدين مخزونات من المواد الغذائية والمواد الأساسية، بالإضافة الى أي احتياجات طارئة.

وستقوم تيك توك أيضًا بزيادة أرصدة الإعلانات للمنظمات الخيرية الشريكة لدينا إلى 2 مليون دولار أمريكي.

التحديث: ١٢ فبراير ٢٠٢٣

نشعر بحزن عميق بشأن الزلازل المدمرة التي وقعت في شمال سوريا وتركيا في 6 فبراير، والتي أسفرت عن مقتل الآلاف من الأشخاص وإصابات ودمار واسع النطاق لعدد لا يحصى من الأشخاص.

كمنصة مدعومة من قبل مجتمعنا، نحن نؤمن بمسؤوليتنا في دعم المجتمعات حيثما أمكننا ذلك.

على هذا النحو، سنقدم مساهمة قدرها ٢٠٠ ألف دولار أمريكي لليونيسف لمساعدة جهود الإغاثة من الزلزال للأسر الأكثر تضرراً في سوريا وتركيا. تعمل اليونيسف على تسهيل جهود الإغاثة الطارئة في المنطقة، من خلال ضمان حصول الأطفال والأسر المتضررة على مياه الشرب المأمونة وخدمات الصرف الصحي، وتزويد الأطفال بالدعم النفسي والاجتماعي، وإنشاء مساحات صديقة للأطفال لحمايتهم واسترجاع الحياة الطبيعية في حياتهم.

هذا بالإضافة إلى التبرع بمبلغ ٢٠٠ ألف دولار أمريكي والذي قدمناه لتركيا لمنظمة كيزيلاي (الهلال الأحمر التركي) ومنظمة أهباب (Ahbap) الخيرية وهي منظمة غير حكومية. بالإضافة إلى ذلك سنقدم ما يصل إلى 1.5 مليون دولار من اعتمادات الإعلانات لهذه المنظمات.

نأمل أن هذه المساهمات سوف تساعد المنظمات على تقديم المساعدة الأساسية للمحتاجين.

ونشارك الشعبين السوري والتركي الحزن في هذا الوقت العصيب، ونقدم تعازينا وتعاطفنا من القلب لجميع المتضررين من هذه المأساة.