نريد أن يشعر الأشخاص في مجتمع تيك توك بالتمكين عند إنشاء محتوى أو التواصل والمشاركة على منصتنا، لذا نحرص على إمداد صانعي المحتوى والمشاهدين بمجموعة من الميزات والأدوات والموارد التي تمكنهم من التحكم في تجربتهم. ونضيف اليوم إلى صندوق الأدوات ميزة أخرى تساعد في تحسين إطار المحتوى الموصي به في المقاطع المقترحة على صفحة "For You".

تعرف على سبب اقتراح هذا المحتوى لك

تمكّن المقاطع المقترحة في صفحة "For You" على تيك توك المستخدمين من اكتشاف تنوع مذهل من الأفكار والمبدعين والمنتجات والترفيه. إذ يوصي نظامنا بمحتوى محدد من خلال ترتيب مقاطع الفيديو طبقاً لمجموعة من العوامل بناءً على نشاطك على منصتنا، والتي تتضمن تعديل المحتوى الذي يشير إلى أنك لست مهتمًا به. هدفنا هو تقديم محتوى ذو صلة وترفيهي.

لمساعدة الأشخاص على فهم سبب التوصية بمقطع فيديو معين لهم، فإننا نطرح أداة جديدة خلال الأسابيع المقبلة. وإليك كيف تعمل:

  • اضغط على لوحة المشاركة في صفحة "For You" الخاصة بك
  • بعد ذلك، اضغط على رمز علامة الاستفهام المسماة "لماذا هذا الفيديو؟"
  • من خلال "لماذا هذا الفيديو؟"، يمكنك معرفة أسباب اقتراح مقطع فيديو معين لك.

نظام التوصيات الخاص بنا مدعوم بنماذج تقنية، لذلك حاولنا جعل تفاصيل التقنية أكثر سهولة في الفهم من خلال تحليل الأسباب مثل:

  • تفاعلات المستخدم، مثل المحتوى الذي تشاهده، أو الإعجاب أو المشاركة، أو التعليقات التي تنشرها، أو عمليات البحث.
  • الحسابات التي تتابعها أو الحسابات المقترحة لك.
  • المحتوى المنشور مؤخرًا في منطقتك.
  • محتوى شائع في منطقتك.

هذه الميزة هي إحدى الطرق العديدة التي نطرحها لتحقيق شفافية حقيقية لمستخدمي منصتنا، حيث تعتمد هذه الميزة على عدد من الخطوات التي اتخذناها لتحقيق هذا الهدف. على سبيل المثال، ننشر إرشادات لفئات المحتوى غير المؤهلة لأن يوصى بها وأدوات للمساعدة في تخصيص التوصيات والموارد التعليمية التي تشرح كيفية عمل توصيات المحتوى الخاصة بنا. سنستمر مستقبلاً في توسيع هذه الميزة لإضفاء مزيد من الدقة والشفافية على توصيات المحتوى.