يشرّفنا أن نعلن انضمام تيك توك إلى جمعية قادة اتحاد النظام العالمي للاتصالات المتنقلة GSMA كشريك قطاعي. ومن خلال هذه الشراكة، سنتمكّن من العمل مع شركائنا في القطاع من أجل الدعوة إلى تطوير تقنيات اتصالات متنقلة جديدة وتشكيل علاقات تجارية دائمة في مجتمعنا العالمي.

تعدّ جمعية قادة اتحاد النظام العالمي للاتصالات المتنقلة أكبر منظمة تدعم النظام البيئي الأوسع عالمياً للهواتف المتحرّكة، وتمثل مشغلي الهواتف المتحرّكة ومصنعي الأجهزة وشركات البرمجيات ومؤسسات الإنترنت، فضلاً على قطاعات الصناعة ذات الصلة، وذلك تحت مظلة واحدة. وتشمل أنشطة الجمعية سياسة التقدّم والريادة الفكرية في قضايا الصناعة الرئيسية مثل شبكة 5G، وإنترنت الأشياء، والتجوال، والذكاء الاصطناعي، والأمن، وتكنولوجيا SIM، بالإضافة إلى معالجة التحديات المجتمعية الرئيسية مثل الفجوة الرقمية ودعم التكنولوجيا وقابلية التشغيل البيني التي تسمح بالاستفادة من العمل خلال التنقل للشركات والمجتمع.

وتوفر جمعية قادة اتحاد النظام العالمي للاتصالات المتنقلة أيضاً المنصّة الأكبر في العالم لجمع مختلف أطراف منظومة الهواتف المتحرّكة وتزويدها بأحدث المعلومات وذلك في فعاليات المؤتمر العالمي السنوي للهواتف المتحرّكة والذي يُقام في برشلونة وشنغهاي ولاس فيغاس وكيغالي ومختلف الأحداث والفعاليات الإقليمية التي تنظمها M360.

وصرّح ديفيد سايدن، مدير شراكات التوزيع في تيك توك، قائلاً: "تتمثل مهمة تيك توك في إلهام الإبداع وإضفاء السعادة. وبالشراكة مع المئات من شركات الاتصالات حول العالم، استطعنا أن نمنح مستخدمينا تجربة أكثر سلاسة وسرعة وأقلّ كلفةً من أجل إنشاء مقاطع الفيديو على منصّتنا ومشاركتها عليها والتفاعل معها. وكجزء من مجتمع GSMA، يسعدنا أن نحقق المزيد من التقدّم والتوسّع بفضل هذه النجاحات، وأن نشجّع على المزيد من الابتكار في مجال الجيل الخامس 5G، مع تبسيط التسليم من خلال شبكة توصيل المحتوى والبنية التحتية للاتّصالات، والريادة في أساليب الاتصال الجديدة في الأسواق المتطورة."

ومن جانبها، أضافت لارا ديوار، رئيسة التسويق في جمعية GSMA، قائلةً: "بتأثيرها القوي على الثقافة، ومع قاعدة المستخدمين الشهرية الضخمة التي تزيد عن مليار مستخدم، استحوذت تيك توك على اهتمام العالم على مدار السنوات القليلة الماضية. ونحن متحمسون للترحيب بتيك توك كعضو في الصناعة للعمل معاً على المبادرات التي تعود بالفائدة على منظومة الاتّصالات المتنقلة بأكملها."

وتعدّ هذه العضوية حدثاً هاماً جداً بالنسبة إلى تيك توك حيث نواصل نموّنا كشركة رائدة موثوق بها في الصناعة مع دعم وتمكين جميع شركائنا عبر قطاع الاتصالات المتنقلة. ونحن متحمسون لإضافة قيمة إلى هذه المنظمة من خلال مشاركة معرفتنا وتقديم آراء وأفكار فريدة، ودعم المبادرات المبتكرة التي من شأنها أن تعود بالنفع على مختلف الأطراف الفاعلة في نظام الاتصالات السلكية واللاسلكية. كما أننا ملتزمون ببذل الجهود لدفع التميّز في المنتج وتحقيق أهدافنا بدعم من جمعية GSMA وأعضائها.