مع أكثر من 225 مليار مشاهدة لمقاطع فيديو حول #الحب، تغمر مشاعر الحب العالم في هذا العيد، ولذلك قررنا أن نقدم لكم بعضًا من أفضل الميزات الجديدة احتفالًا بهذا اليوم المميز.

وفي عيد الحب هذا، أطلقنا سلسلة من المؤثرات الإبداعية الجديدة، التي تشمل:

تقريب الصورة Heart Crush نقدم ميزة التقريب البطيء في عيد الحب مع ميزة  Heart Crush Slow Zoom، وهي مؤثر إبداعي يقرب الصورة بشكل بطيء، ويغطي مقطع الفيديو بمجموعة متتالية من القلوب، وبدرجات مختلفة من ألوان الوردي الفاتح.

القلب النابض Popping Heart دع قلبك ينبض بقوة لأحبائك من خلال ميزة Popping Heart، وهي مؤثر إبداعي جديدة خاص بعيد الحب. 

من هو نصفك الثاني في عيد الحب؟ اعثر على نصفك الثاني في عيد الحب مع ميزة Who is your Valentine؟ وهو مؤثر إبداعي جديد يتوقع إن كان شريكك في عيد الحب هو "توأم روحك".

وإلى جانب إطلاق هذه الميزات الجديدة، تدعو تيك توك المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشاركة في التحديات والتريندات المميزة ضمن التطبيق، للاحتفال بالحب بجميع أشكاله، سواء حب الذات، أو الأصدقاء، أو الشركاء، أو نصفك الثاني.

LoveSongs#:  أظهر مهاراتك في الغناء وغنّ أغنية حب جميلة، سواء كانت الأغنية الأصلية المفضلة لديك أو بصوت جديد منها

#سنغل_فالنتين: هذه الميزة تتمحور حول العناية بالنفس في عيد الحب، ونشجعك على تدليل نفسك كما ستدلل نصفك الثاني. صوّر مقطع فيديو يظهر احتفالك بنفسك في عيد الحب.

ValentinesDay#: تحول تطبيق تيك توك إلى اللونين الوردي والأحمر في هذا التحدي. وأيًا كان نوع المحتوى الذي تقدمه، فستكون سمته الأساسية في اللونين الأحمر والوردي في عيد الحب، أظهر لنا إبداعاتك ولا تخف من إضافة بعض القلوب والزهور.

أجواء تيك توك مفعمة بالحب، شاركنا الاحتفال!