كلّ يوم، يعيد صانعو محتوى تيك توك تعريف معنى الترفيه، من الأغاني التي لاقت نجاحاً ضخماً في الصيف إلى الفلاتر الشائعة. تيك توك هي منصّة حيث يمكن للمجتمع إنشاء محتوًى تفاعلي واستكشاف مجتمعات جديدة ومميّزة. وتتعدّد الطرق لصنع المحتوى على تيك توك، من صنع المؤثرات ومقاطع الفيديو والدويتو مروراً بالدمج، وهي أداة إبداع تتيح لك دمج فيديو آخر على TikTok مع فيديو تقوم بإنشائه، وصولاً إلى إنتاج مقاطع فيديو أطول أو الانتقال إلى البث المباشر، ونحن اليوم نقوم بتوسيع مجموعتنا من الأدوات التي تساعد على إنشاء محتوًى مبدع إذ نستمر بدعم التواصل الأصيل والصادق بالوقت الحقيقي على تيك توك.

أنشئ محتوًى ترفيهياً وشاركه مع الأشخاص الأقرب إليك

تجربة TikTok Now هي الوسيلة الأحدث للترفيه عن النفس والتواصل مع الآخرين من تيك توك، من نشر صورة أو فيديو بشكل يومي إلى مشاركة لحظاتك الأكثر صدقاً مع أقرب الأشخاص إليك. أمّا TikTok Now فتقدّم مستوًى جديداً من التجارب المبدعة التي تربط المجتمعات ببعضها البعض.

وبهدف إتاحة طريقة لتحقيق روابط أعمق بين المجتمع وتوفير محتوى ترفيهي، تدعوك TikTok Now أنت وأصدقائك إلى التقاط ما تقومون به في اللحظة نفسها باستخدام الكاميرا الأمامية والخلفية لجهازكم في آن واحد. وسيتلقّى المستخدمون إشعاراً يومياً لالتقاط فيديو مدّته عشر ثوانٍ أو صورة من أجل مشاركة ما يفعلون في اللحظة نفسها بسرعة وسهولة.


سيتم اختبار TikTok Now أثناء الأسابيع القادمة. في الشرق الأوسط، يمكن الوصول إلى TikTok Now عبر تطبيق TikTok مباشرةً أو من خلال تطبيق TikTok Now الجديد. وفي مناطق أخرى، قد يكون TikTok Now متاحاً ضمن تطبيق تيك توك، أو يمكن تنزيله كتطبيق TikTok Now الجديد، أو يكون مُتاحاً في كلا التنسيقين. وسنواصل تطوير تجربة المستخدم بينما نراقب كيف سيتفاعل مجتمع تيك توك مع هذا التحديث والتطبيق الإبداعي الجديد.

مزيد من التحكّم بتجارب تيك توك الخاصة بك

تمّ تصميم TikTok Now مع مراعاة سلامة المجتمع وخصوصيته. ويمكن لمنشئي المحتوى اختيار من يمكنه مشاهدة المحتوى الخاص بهم والتفاعل مع.، كما أنّه بإمكانهم حظر مستخدمين آخرين، كما يمكنهم اختيار التعليقات التي يمكن عرضها على محتواهم. وفي حال صادف شخص ما سلوكاً يعتقد أنه قد ينتهك إرشادات المجتمع، فيمكنه الإبلاغ عنه لنقوم بمراجعته.

تولي تيك توك سلامة المجتمع أهمية قصوى، وتواصل اتخاذ المزيد من الخطوات للمساعدة في دعم سلامة ورفاهية المراهقين على وجه الخصوص:

  • إذا قام شخص ما دون سن 16 عامًا بإنشاء حساب لاستخدام تطبيق TikTok Now ، تمامًا مثل TikTok، فسيكون حسابه خاصًا بشكل افتراضي
  • لن يتمكن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة من مشاركة المحتوى الخاص بهم في تبويب "استكشاف" أو Explore
  • وسيحظى المستخدمون ما بين 13 و15 سنة بخيارات محدودة للتعليق على منشورات الأصدقاء فقط لحمايتهم من أيّ تفاعل غير مرغوب فيه

هؤلاء الذين يبلغون من العمر 18 عامًا وأكثر لديهم إعدادات مشاركة إضافية. بالإضافة إلى المشاركة مع الأصدقاء المشتركين، يمكنهم اختيار مشاركة منشوراتهم مع مجتمع TikTok Now الأوسع بناءً على إعدادات الخصوصية التي اختاروها. ويمكن ضبط المحتوى الذي يمكن للأصدقاء مشاهدته على الوضع الافتراضي Friends can view. ولتغيير سياسة الخصوصية لتطبيق TikTok Now*:

  • على الشاشة التي يُعرض عليها المحتوى، يمكنك اختيار إعداد Friends can view.
  • اختر من تريد السماح له بمشاهدة محتواك على TikTok Now.
    • Friends can view: الأصدقاء الذي يتابعونك وتتابعهم قادرون على التعليق أو التفاعل مع محتواك على TikTok Now.
    • الجميع: يمكن لأي شخص في منطقتك مشاهدة محتواك على TikTok Now. أمّا الأشخاص الذين لا يتابعونك أو لا تتابعهم لا يمكنهم التعليق أو التفاعل مع محتواك على TikTok Now.

نتطلّع دائماً إلى تقديم تجارب سهلة وسلسلة لمجتمعنا من أجل إنشاء روابط حقيقية وصادقة بينما يستمتع المستخدمون بالمحتوى الترفيهي على تيك توك. سيتمّ طرح إصدار TikTok Now داخل التطبيق والنسخة المستقلة منه عالمياً في الأسابيع المقبلة. فحن نكتسب الكثير من المعارف من مجتمعنا ونسعى دوماً إلى تطوير تجربتنا على تيك توك وإثرائها وتوسيع انتشارها.

إكتشف تيك توك وانضمّ إلى مجتمعنا ببساطة من خلال تنزيل التطبيق مجاناً عبر Apple Store، أو Google Play أو Amazon.