بعد مرور السنة الثالثة كشريك رسمي لمهرجان كان السينمائي لإطلاق مسابقة TikTokShortFilm# ، وبعد حضورنا الأخير في مهرجان ساندانس للأفلام، نحن متحمسون للتعاون مع أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة وديزني للترفيه لجلب واحدة من أكبر ليالي الترفيه إلى مجتمعنا — حفل الأوسكار® الـ 96. نحن متحمسون لمواصلة توفير فرصة للمبدعين ليتم اكتشافهم من قبل أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم مع تأثيرهم على أكبر مشاريع وأحداث صناعة الأفلام والترفيه.

من خلال #FilmTok تتحول لحظات ثقافية مثل الأوسكار® إلى حركات ثقافية، حيث يسلط الضوء على مجتمع يشارك توقعات ويحلل كل شيء عن الجوائز — من خبيريي الصناعة الذين يكشفون الستار عن الأفلام التي نحبها، إلى الاستوديوهات التي تقدم لنا أفلامنا المفضلة. يستمر هذا المجتمع المؤثر في خلق بيئة تعاونية حيث يشارك محبو السينما ويتعلمون ويشاركون مع أفلامهم وفنانيهم المفضلين. بمجموع مشاركات فيديوهات يبلغ 1.7 مليون مشاركة — زيادة تزيد عن 70٪ مقارنة بالعام الماضي — فإن تأثير FilmTok# و MovieTok# في صناعة الترفيه لا يمكن أن يُستهان به. هناك أكثر من 2 مليون مشاركة على هاشتاج WhatToWatch# على تيك توك. نحن نحيي الإبداع والتأثير لمجتمعنا على مدار العام ، ولكننا متحمسون بشكل خاص لرؤية كيف تأتي ابداعاتهم الترفيهية والمفيدة والممتعة إلى الحياة خلال موسم الجوائز.

استمتع بمشاهدة الأوسكار® من خلال خاصية البحث في التطبيق الخاص بنا والمحتوى الحصري والمزيد

بالنسبة لعشاق السينما ومحبي الأفلام، لا يوجد نقص في محتوى الأوسكار® على تيك توك — تأكد من متابعته عن طريق الوصول إلى تجربتنا التفاعلية على تيك توك حيث يمكن لعشاق الأفلام أن يجتمعوا معًا. ابحث عن "الأوسكار" للاطلاع على مركز البحث عن الأوسكار® في التطبيق ، الذي يضم أحدث المحتويات والخطب والتأثيرات واستطلاعات الاقتراع التي تسبق الليلة. أو أكمل المهام الممتعة المتعلقة بالأفلام لتلقي إطارات الملف الشخصي ذات الموضوع والتفاخر بمعرفتك من خلال النشر بهاشتاج #Oscars للمشاركة في المحادثة.

يواصل مجتمع TikTok Effect House في جلب الحكايات الإبداعية والغامرة إلى الحياة من خلال ميزات ممتعة وتعبيرية؛ أنشأ المبدع إيدي آدامز (@eddyin3d) تأثيرًا رسميًا بعنوان "أوسكار® My Top Three" ، الذي يتيح للمبدعين اختيار أفضل ثلاثة أفلام لديهم من المرشحين لجائزة أفضل فيلم هذا العام. انتقل إلى @oscars على تيك توك لتجربة التأثير بنفسك.

الاحتفال قبل الأوسكار مع مجلة هي في العلا

جيل الترفيه والنقاد السينمائيين القادم هو على تيك توك،ولذلك نظمنا حفل مشاهدة بالعلا في المملكة العربية السعودية بعنوان "الطريق إلى الأوسكار: حفل ما قبل الأوسكار لتيك توك" - حيث تمكن 16 مبدعون من الشرق الأوسط باستكشاف المواقع التاريخية في العلا ومناقشة تحليل الأفلام ومظاهر السجادة الحمراء والتنبؤ معًا شخصيًا. حضر الحدث مبدعون مثل روان العمرو riri.i9@، أحمد عزيز a7md_3ziz1@، علي مجد mushumajed@ وعبير سندر abeersinder@ .

شملت الفعالية بفندق دار طنطورة العلا التي قامت بتغطيتها مجلة هي حصرياً، جلب مبدعون من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ كل مبدع يشارك من خلال أسلوبه الفريد واهتمامه سواء كانت ذلك الكوميديا أو الموضة أو التمثيل أو محتوى النمط الحياة. خلال الحدث، قام المبدعون بمشاركة حماسهم واستعداداتهم للأوسكار® الـ 96 وأخذونا في جولة حول المواقع التاريخية في العلا من خلال عدسة مجلة هي. شاهد ما قام به المبدعون ومقابلاتهم على hiamag@ على تيك توك.

@hiamag خاص وحصري لمجلة "هي"! على مدى ٣ أيام رافقنا ١٦ صانع محتوى إلى منطقة العلا وشاركنا معهم في حفل pre Oscar’s من تنظيم @TikTok MENA … هكذا كانت الاجواء مفعمة بالطاقة الايجابية ، الابداع، التراث والجمال! #O#OscarsW#WhatToWearW#WhatToWatchW#WhereToVisit @dartantora ♬ Suns - Official Sound Studio

كما قامت مجلة هي باجراء مقابلة مع كل المبدعين عن طلاتهم للأمسية، توقعاتهم للأوسكار® الـ 96 ودور تيك توك في مساعدتهم كصناع محتوى. يمكنك متابعة المقلبلات أدناه

@hiamag خاص وحصري لمجلة هي أبرز تصريحات مشاهير صناع المحتوى على السجادة الحمراء خلال تواجدهم في حفل Pre Oscar’s مع @TikTok MENA #Hashtags #Oscars #WhatToWear #WhatToWatch #WhereToVisit @dartantora ♬ original sound - Hia Magazine


اكتشف FilmTok# في العالم الحقيقي

هذا العام ، جمع هاشتاج FilmTok# الجوانب الجمالية للأفلام، وأحبار القصة، والأغاني، والأصوات، مما خلق صيحات وتقدير لبعض المرشحين لهذا العام. بينما تركز "بربنهايمر" على دمج الجوانب الجمالية المتضادة للمرشحين لجائزة أفضل فيلم باربي وأوبنهايمر ، أشعلت "سبايدر مان: عبر السبايدر-فيرس" اتجاهات مستندة إلى قصة الفيلم كما هو موضح في صيحة "حدث الكانون أو Canon Event" ، الذي ألهم أكثر من 68 ألف مشاركة على مستوى العالم.

خلال موسم الجوائز، يستمر المرشحون ومواهب الترفيه في جلب المعجبين معهم بشكل افتراضي. قامت مرشحة جائزة أفضل ممثلة مساعدة دانييل بروكس (thedanieb@) بتوثيق تجربتها في موسم الجوائز على تيك توك، حيث عرضت الأزياء والخطابات من مواسم سابقة؛ يشارك المضيف جيمي كيميل (jimmykimmellive@) في العديد من المقابلات مع المرشحين الملحوظين قبل الليلة الكبيرة ؛ ونحن نراقب فرانشيسكا سكورسيزي (francescascorsese@) لنرى ما إذا كان والدها الأسطوري مارتن سيظهر.