اعتباراً من 6 يونيو 2023، يمكن، وفي مناطق محدّدة، لصانعي المحتوى الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً وما فوق ويمتلكون حساباً عمره على الأقلّ 30 يوماً مع 10 آلاف متابع على الأقل، وقد نشروا أكثر من ثلاثة مقاطع فيديو عامة في آخر 30 يوماً مع ما لا يقل عن 1,000 مشاهدة فيديو أصلية في آخر 30 يوماً، أن يتأهّلوا للانضمام إلى Series. من ناحية أخرى، يمكن لصانعي المحتوى الذين لديهم أقل من 10 آلاف متابع ولكنهم يستوفون الشروط المذكورة أعلاه التقدم من خلال توفير رابط لمحتوى متميز قاموا ببيعه مسبقاً على منصات أخرى عبر مركز المبدعين Creator Center على تيك توك. تجدر الإشارة إلى أنّ تقديم طلب الانتساب لا يضمن الوصول للمتقدّمين. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة مركز المساعدة Help Center. لا يزال البرنامج في مراحله الأولى، ونحن نستكشف باستمرار شتّى السبل التي تساهم في تحسين تجربة مجتمع المبدعين والطرق لمكافأتهم. ونحن بانتظار أن نتلقّى الآراء والتعليقات من مجتمعنا!

من أفضل مجموعة من اختصارات جداول البيانات، إلى التمارين الرياضية الأكثر فعالية أو أحدث وصفات للشوفان المخبوز، أصبحت المجموعة المتنوعة من المحتويات القيمة والمسلية على تيك توك جزءاً من حياة مليار شخص حول العالم. واليوم، نقدّم Series الذي يمثّل طريقة جديدة للمبدعين لمشاركة قصصهم ومواهبهم وإبداعهم على شكل محتوى متميز ممّا يسمح لهم أيضاً بتوطيد علاقتهم مع مجتمع تيك توك.

بناء الروابط بين المجتمعات من خلال المحتوى عالي المستوى

مراعاةً لشغف مجتمعنا بمشاركة القصص الأصيلة والخبرات والتجارب، عملنا على تطوير Series بما يتيح للمبدعين المؤهّلين نشر مجموعات من المحتوى الراقي والمتميّز خلف نظام حظر الاشتراك غير المدفوع والذي يمكن للمشاهدين شراؤه للوصول إلى محتوى المبدعبن. يمكن أن يتضمّن الـSeries الواحد ما يصل إلى 80 مقطع فيديو، قد تصل مدّة كل منها إلى 20 دقيقة، مما يمنح الأشخاص نسقاً جديداً أطول لمشاهدة المحتوى والمبدعين المفضلين لديهم.

ويمكن إلى ذلك لمنشئي المحتوى تحديد تكلفة المسلسل الخاص بهم بما يعكس قيمة المحتوى الحصري الخاص بهم، والذي يمكن شراؤه للوصول إليه عبر روابط مباشرة داخل الفيديو أو من خلال الملف الشخصي لصانع المحتوى. من خلال Series، يتمكّن صانعو المحتوى من توطيد الروابط مع مشاهديهم مع منح المشاهدين سبل جديدة لدعم صانعي المحتوى.

الأولوية دوماً لبيئة آمنة وودية

عندما نقوم بتقديم مزايا جديدة لمجتمعنا، نحرص دوماً على أن تكون الأولوية لأمن وسلامة مجتمعنا، كما نواصل سعينا للحفاظ على بيئة آمنة وودية ترحّب بالجميع حيث يمكن أن يزدهر الإبداع والتعبير. وكما هو الحال مع مختلف المحتوى الموجود على تيك توك، على Series أن تلتزم بإرشادات المجتمع الخاصة بنا.

ينضمّ Series إلى مجموعتنا المتنامية من حلول وسياسات تحقيق الأرباح حيث نواصل في ابتكار طرق جديدة تسمح لصانعي المحتوى بأن يشعروا بالتقدير والمكافأة بينما يستمرّون بإلهام مجتمعنا والتفاعل معه. إنّ Series متاح حالياً وحصراً لصانعي المحتوى الذين قدّموا طلبات انتساب على أن يفتح باب الانتساب في الأشهر القليلة المقبلة. ونظراً إلى أننا في المراحل الأولى من Series، سنواصل الإصغاء إلى مجتمعنا لمعرفة آرائه الصادقة.

@tiktoknewsroom

Introducing TikTok Series 🥁 Our new premium feature enables creators to post Collections of up to 80 videos, each up to 20 minutes long 🙌

♬ original sound - TikTok Newsroom