يسرنا الإعلان عن تعاوننا مع شركة "زيفر" (Zefr) الرائدة في مجال قياس ملائمة المحتوى الذي تقدمه العلامات التجارية، لإطلاق حلّ لقياس مدى ملائمة وسلامة العلامة التجارية وتوافق الإعلانات التي تقدمها على تيك توك مع أهدافها في الإمارات والسعودية ومصر وتركيا.

ويوفر هذا الحل للمعلنين معلومات مهمة حول مدى سلامة وملائمة حملاتهم على تيك توك، لتضمن لهم، عبر طرف ثالث محايد، بأن استثماراتهم تتم على محتوى يعبّر بصدق عن علاماتهم ويحافظ على سمعتها ويقلل المخاطر التي قد تتعرض لها. ويمكن للعملاء استخدام هذه المعلومات الشفافة الخاصة بمقاطع فيديو لمراقبة حملاتهم وتحسينها عند الحاجة.

وفي هذا السياق، قال ريتشارد رادون، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي المشارك لدى "زيفر": "تيك توك هي أسرع المنصات نموًا في العالم، وترسي هذه الشراكة مكانتها الريادية في مجال سلامة وملائمة العلامات التجارية وفق معايير التحالف العالمي للإعلام المسؤول. ومع تنامي اتجاه الجمهور نحو منصات مثل تيك توك وبعيدًا عن الإنترنت المفتوح، يسعدنا أن نقدم بنية تقنية جديدة لقياس محتوى الفيديو والتحديثات، ودخول عصر جديد في هذا المجال".

وسيكون المنتج الجديد مدعومًا بمحرك التعلم الآلي القائم على الذكاء الاصطناعي Cognition AI من "زيفر" الحاصل على براءة اختراع، ليوفر للمعلنين أداة تحقق مستقلة على مستوى مقاطع الفيديو لقياس معطيات المحتوى الذي يقدمونه على تيك توك، وبما يتوافق تمامًا مع معايير التحالف الدولي للإعلام المسؤول ضمن فئات سلامة و ملائمة العلامة التجارية.

ويقدم المنتج الجديد للعلامات التجارية معلومات قيمة وتحليلات مفيدة حول حملاتهم على أساس 11 فئة من معايير التحالف الدولي للإعلام المسؤول. ويمكن للمعلنين تفعيل هذا الحلّ من خلال اختيار حل فلترة المخزون قبل إطلاق الحملة على تيك توك، ودمجه مع حل "زيفر" لمرحلة مع بعد إطلاق الحملة لعرض مستويات أداء الحملة على لوحة معلومات خاصة.

من جانبه قال شانت أوكنيان، مدير عام حلول الأعمال العالمية بمنطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "بايت دانس": "نحن حريصون على طرح حلول ومنتجات مسؤولة وشفافة، لنضمن استمرار شغف الناس بإنشاء ومشاركة محتوى مهم بالنسبة لهم ضمن بيئة آمنة تمكّن الشركات من بناء علامتها التجارية والتواصل مع أفراد مجتمعنا. إن الثقة والسلامة هما عنصران مهمان بالنسبة لنا كمنصة، وتمثل هذه الشراكة مع ’زيفر‘ خطوة أخرى في سياق جهودنا المستمرة لضمان تعريف العلامات على تيك توك بالخطوات التي نتخذها للحفاظ على سلامة مجتمعنا وسمعة العلامات التجارية التي تستخدم منصتنا".

وتوفر "زيفر" للعملاء لوحة تحكم تجمع المعلومات على مستوى الحملة ومقاطع الفيديو والمستوى الإبداعي لتوفير تقارير عنها. وتتميز هذه اللوحة بسهولة استخدامها حيث تلخص معدلات سلامة وملاءمة العلامة التجارية على مستوى الحساب أو الحملة. وتسمح للعلامات التجارية بعرض أداء الحملة على أساس جميع فئات إدارة مخاطر الملاءمة التي حددها التحالف الدولي للإعلام المسؤول، مع تقديم لمحة عامة عن أداء الحملة بالمجمل.