سيأخذ تيك توك تجربة معرض كوميك كون أرابيا إلى مستوى آخر من المتعة من خلال جناح يتميّز ببث مباشر للألعاب عبر الانترنت ومساحة إبداعيّة لعُشّاق الأزياء التنكّريّة. على مدار فترة المعرض، ستروّج تيك توك للبث المباشر عبر الانترنت لصُنّاع محتوى تيك توك على التطبيق من خلال الحساب الرسمي لمعرض كوميك كون أرابيا على تيك توك (@comicconarabia) مباشرة من جناحها.

يُمكن أيضاً لمُحبّي الأزياء التنكريّة تصوير فيديوهات ممتعة ومقابلة المؤثّرين والعمل معاً لصُنع محتوى في جناح تيك توك باستخدام حامل كاميرا يتحرك بدائرة كاملة يدرو 360 درجة لتسهيل التقاط وتسجيل المحتوى.

يتضمّن الهاشتاج الخاص بالحملة الذي أُطلق في 14 نوفمبر للاستخدام طوال فترة معرض كوميك كون أرابيا مسابقة للجماهير لنشر مقاطع فيديو من أجل الفوز بتذاكر لحضور المعرض، كما يتضمّن تأثيرات خاصة بكوميك كون أرابيا للكاميرا يُمكن استخدامها أثناء التصوير. سيتم ترويج هاشتاج كوميك كون أرابيا مرة أخرى يوم الفعالية مع هاشتاج #GamingOnTikTok.

يُمكن للمعجبين أن يتطلّعوا أيضاً إلى مقابلة المُبدعين من تيك توك لترويج التعاون بينهم وبين كوميك كون أرابيا، ومن ضمنهم ثامر الدايرم، واسم حسابه هو @Xzit_Thamer، وهو أحد أشهر الشخصيات على تيك توك.

للمزيد من المعلومات يُرجى متابعة الهاشتاجات #ComicCon و#GamingOnTikTok