اليوم نعلن عن عقد شراكة مع منظمة نصر الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط حيث يهدف هذا التعاون إلى تزويد مجتمعنا بمحتوى حماسي يختص بألعاب الڤيديو والرياضات الإلكترونية بجودة عالية من قِبَل لاعبي نصر المحترفين وصانعي المحتوى. و كون  ان نصر هي أول منظمة للرياضات الإلكترونية في المنطقة تتعاون معنا، تعتبر هذه الشراكة خطوة كبيرة لتسليط الأضواء العالمية على منطقة الشرق الأوسط. 

 و ستشهد هذه الشراكة إعادة تصميم لطقم فريق نصر ليحمل شعار تيك توك عليه.  كما سيشمل ايضاً هذا التعاون مشاريع لمحتوى جديد ومثير تتواصل من خلاله أو تجذب به انتباه مجتمع الألعاب المتنامي باستمرار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وايضاً جميع المهتمين بهذا المجال. 

 قال تاج الدين عبد القادر ، رئيس قسم التسويق في NASR ESPORTS: "يعد تيك توك اليوم أكثر المنصات تأثيرًا لأي منظمة أو علامة تجارية أو حتى مجموعة من الأصدقاء. نمو هذه المنصة كبير ومذهل للغاية ونحن متحمسون أكثر من أي وقت مضى للوصول إلى جمهورنا المستهدف من خلال العمل عن كثب مع تيك توك". 

 وأشار هاني كامل، مدير المحتوى في تيك توك الشرق الاوسط وشمال افريقيا: "في تيك توك، نحن نفخر بأنفسنا لأننا نجمع المجتمعات ذات وجهات النظر المتنوعة حول الحب المشترك للرياضة والرياضيين والفرق التي يهتمون بها.  ونظرًا لأن محتوى الرياضات الإلكترونية يحظى بشعبية كبيرة في مجتمعنا، فنحن على يقين من أن الشراكة مع NASR ESPORTS ستحقق قيمة وتجلب الفائدة لمجتمعنا الرياضي المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا." 

 وقد نجحت صفحة الـتيك توك الخاصة بمنظمة NASR ESPORTS بجذب اهتمام كبير جداً من المشاهدين في الأشهر القليلة الماضية، حيث وصلت عشرات مقاطع الفيديو بالفعل إلى عشرات الملايين من جمهور ومشجعي الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط.


@nasresports

NASR x TikTok 🔥 We are thrilled to announce that we've officially partnered with TikTok 😍🎉 Make Every Second Count @TikTok @TikTok Arab #TikTok

♬ original sound - NASR ESPORTS