نسعى دائمًا في تيك توك لتقديم أحدث الأدوات التي تلهم مبدعينا ومجتمعنا وزيادة قدرتهم على التعبير عن الذات، لذلك يسعدنا الإعلان عن زيادة المقاطع النصية على منصة تيك توك، وهو نوع جديد من المحتوى المبني على النصوص المكتوبة لتوسيع الاختيارات والبدائل المتاحة للمبدعين، وتعزيز قدرتهم على مشاركة أفكارهم والتعبير عن إبداعهم. ومن خلال المقاطع النصية تمتد مساحة إبداع المحتوى للجميع على تيك توك، من خلال منح الإبداع الكتابي الذي نشاهده في التعليقات والهاشتاجات والفيديوهات مساحة أكبر للتألق والظهور

طريقة جديدة للإبداع

تمكَّن المبدعون دائمًا من إنشاء محتوى على تيك توك من خلال مجموعة محددة من التنسيقات، بدءًا من مقاطع الفيديو المباشرة والصور والدويتات والدمج. وتمثل المقاطع النصية أحدث إضافة لبدائل إنشاء المحتوى، بما يتيح للمبدعين مشاركة قصصهم وقصائدهم وكتاباتهم الأخرى على تيك توك، وهو ما يمنحهم القدرة على التعبير عن أنفسهم ويسهل عليهم الإبداع أكثر من أي وقت مضى.

إبداع بأبسط الطرق

تقدم المقاطع النصية تجربة سهلة وبسيطة لمشاركة المحتوى كالتالي:

  • إنشاء مقطع نصي:

عندما تصل لصفحة الكاميرا، ستجد ثلاث اختيارات: صورة أو فيديو أو نص. وعند اختيار النص ستتوجه إلى صفحة إنشاء المحتوى النصي، حيث يمكنك كتابة المحتوى الذي تريده.

  • خيارات المقاطع النصية:

عند وصولك لصفحة النشر، ستجد اختيارات مألوفة لتخصيص محتواك، وتشمل إضافة الصوت وإضافة موقع وتمكين التعليقات والسماح بالدويتات وغيرها، وهو ما يتيح لمقاطعك النصية التمتع بنفس الديناميكية والتفاعلية مثلها مثل أي مقطع فيديو أو صورة.


مزايا يمكن تجربتها

تقدم المقاطع النصية مجموعة من المزايا لكي يجذب محتواك النصي اهتمام الآخرين. وفيما يلي بعض هذه المزايا الهامة:

  • الملصقات: حسّن شكل نصك باختيار ملصقات تتعلق بمحتواك، وأضف بعض البهجة لمقطعك.
  • علامات التصنيف والهاشتاج: مثلما هو الحال في مقاطع الفيديو والصور، يمكنك وضع علامات حسابات أخرى، وإضافة هاشتاجات تتعلق بالموضوعات ذات الصلة.
  • ألوان الخلفية: اختر من بين مجموعة متنوعة من ألوان الخلفية لتجعل نصك يبرز بشكل أفضل.
  • إضافة الصوت: يمثل الصوت عنصر أساسي لتعزيز تجربة محتوى تيك توك، ولهذا السبب قمنا بدمجها في المقاطع النصية، حيث ستكون قادرًا على إضافة نغمات موسيقية يمكن للقراء الاستمتاع بها أثناء استعراض كتاباتك.
  • الحفظ لوقت لاحق: كما هو الحال في مقاطع الفيديو أو الصور، يمكنك حفظ المقاطع وتخزينها مع المقاطع غير المنشورة الأخرى لنشرها في وقت لاحق.

إننا في تيك توك نشعر بحماس كبير لرؤية ما سيبتكره أفراد مجتمعنا وصانعو المحتوى من خلال الطريقة الجديدة للتعبير عن الإبداع ومشاركته على تيك توك.