تيك توك هو المكان الذي تجتمع فيه الألعاب والثقافة، مما يفتح طرقًا جديدة للعب والاكتشاف والترفيه. يستمر مجتمع اللاعبين على تيك توك في التطور والنمو، لربط اللاعبين من جميع أنحاء العالم من خلال مشاركة طرق اللعب والبرامج التعليمية مع الكوسبلاي والميمات. تزداد مشاهدة محتوى الألعاب وإنشاءه والتفاعل معه على تيك توك باستمرار: الهاشتاجات مثل Gaming# (284.5 مليار مشاهدة) أو GamingOnTikTok# (16 مليار مشاهدة) أو #TikTokArabGamer (4.5 مليار مشاهدة) أو الجيمر_الخارق# (#WonderGamer) (3.7 مليار مشاهدة) جمعت مليارات المشاهدات على منصتنا.

وللاحتفال بـGamingWorld# المذهل، سننضم هذا العام إلى جيمز كوم (Gamescom)، وهو واحد من أكبر الأحداث الصناعية في العالم، والتي تقام في كولونيا في 24-28 أغسطس. يمكن لكل من زوار جيمز كوم، بالإضافة إلى مجتمع تيك توك، التطلع إلى مجموعة واسعة من وسائل الترفيه، بما في ذلك مسرح البث المباشر وغرف البث المباشر، حيث سيقوم منشئو المحتوى المشهورون، مثل @yaraaziz, @rawaf_sa @b3shr_ @hoperimaa  بلعب ألعاب متعددة من ناشري ومطوري الألعاب البارزين من جميع أنحاء العالم أثناء بث مباشر على تيك توك. سيحصل مجتمع تيك توك أيضًا على نظرة حصرية لألعاب مشهورة، منها Street Fighter ™ 6 و Teenage Mutant Ninja Turtles: The Cowabunga Collection و Sonic Frontiers و CYGNI و MultiVersus وغيرها.

يمكن لمجتمع تيك توك أن يتطلع إلى 8 ساعات من المحتوى المباشر يوميًا مباشرة من جيمز كوم. وسيتمكن عشاق الألعاب أيضًا من الاستمتاع بمؤثر ممتع وجديد "Your Gamer Name" داخل التطبيق. تحت الهاشتاج الرسمي GamingWorld# ، سيقوم المجتمع بإنشاء واكتشاف كل المحتوى الممتع من جيمز كوم.

قال هاريش سارما، الرئيس العالمي للألعاب والرياضة في تيك توك "يتيح تيك توك للمجتمع الفرصة لاكتشاف وإنشاء ومشاركة الميمات واللحظات والحركات التي تشكل ثقافة الألعاب اليوم. هذه ليست المرة الأولى التي يتواجد فيها تيك توك في جيمز كوم فقد انضممنا رقمياً إلى جيمز كوم في عام 2020. ونحن متحمسون جدًا للمشاركة مرة أخرى في أكبر حدث للألعاب، هذه المرة في موقع الحدث وعلى تواصل مباشر مع عشاق الألعاب والشركاء."

@tiktokmena إنضم إلى المغامرة #gamingworld ♬ original sound - TikTok MENA