أصبحت تيك توك منصّةً يقصدها أكثر من مليار شخص للترفيه والاستلهام وإيجاد الفرح خلال يومهم. وفي إطار سعينا الدائم لتقديم المزيد من الطرق لمجتمعنا للاستمتاع بالمحتوى الذي يحبونه، نتعاون اليوم مع علامة السيارات الفاخرة، مرسيدس-بنز بهدف دمج تيك توك في المقصورة التي تمّ الإعلان عنها حديثاً في سيارات مرسيدس-بنز الفئة E.

تم اليوم خلال فعالية "Strategy Update: Mercedes-Benz Operating System"، الإعلان عن دمج تطبيق تيك توك في سيارات مرسيدس-بنز الفئة E المجهزة بشاشة MBUX Superscreen الجديدة. سواء تريد إمضاء الوقت في سيارتك بينما تكون متوقّفة أو الاستمتاع ببعض اللحظات الخاصّة قبل الانطلاق إلى وجهتك، سيكون تيك توك النشاط المفضّل لك حين تكون سيارتك متوقفة تماماً، حيث يمنحك مجموعة غنية من مقاطع الفيديو المخصّصة لك أنت. ويمكن للركاب الانضمام إلى المرح وذلك بفضل شاشتين تعملان بشكل مستقل بحيث يمكن للسائق والراكب تسجيل الدخول إلى حساباتهم الخاصة وصفحة For You. ومن ناحية أخرى، يمكن للأشخاص الذين لا يملكون حساباً على المنصّة تصفّح التطبيق كضيوف والاستمتاع بمجموعة مختارة من أفضل المحتوى الموجود على تيك توك، والذي خضع لتدقيق إضافي مما يجعله مثالياً للراشدين والمراهقين على حد سواء. تجدر الإشارة إلى أنّ دمج تيك توك في مقصورة مرسيدس-بنز المعاد تصوّرها الجديدة سيصبح متاحاً في وقت لاحق من هذه السنة لترتقي بذلك العلامتان التجاريتان المرموقتان بالترفيه داخل السيارة إلى مستويات جديدة.

ونظراً إلى أنّ الأمان يحتلّ الأولوية بالنسبة لنا عبر مختلف مبادراتنا كشركة، شراكتنا مع مرسيدس-بنز ليست باستثناء على ذلك. وبفضل التكنولوجيا المتطوّرة، تضمن مرسيدس-بنز أن يستمتع مجتمعنا بأمان بنتيجة هذه الشراكة. وبالتالي، لا يتم تفعيل نقل الصور حين تكون السيارة في حالة الحركة، ويكون استخدام جميع تطبيقات الترفيه مقصوراً على الشاشة المركزية. وفي حين يمكن الوصول إلى تيك توك عبر الشاشة المشتركة أثناء القيادة، فقد تمّ تجهيز الشاشة بوظيفة درع بصري متقدم قائم على الكاميرا حفاظاً على تركيز السائق. وفي حال كشف الدرع البصري نظر السائق إلى الشاشة، فسيقوم بشكل آلي بتقليل سطوعها أو حتى تعتيم الشاشة المشتركة بشكل كامل.

وفي هذا الإطار، صرّح ديفيد سايدن، رئيس قسم تطوير أعمال التوزيع في تيك توك، قائلاً: "مع تطبيقنا على الهاتف المتحرّك، نمنح الناس فرصة الوصول إلى لحظات من الفرح خلال يومهم. وإذ نسعى إلى تعزيز إطار تلك التجربة لمستخدمي تطبيقنا، يسعدنا أن نتعاون مع مرسيدس-بنز لتقديم تجربة ترفيهية غامرة داخل السيارة، مما يمنح مجتمعنا المزيد من الفرص للاستمتاع بالمحتوى المفضّل لديهم."

سيكون تيك توك متاحاً للتحميل مباشرة من الشاشة الرئيسية التي تعمل باللمس. ويمكن للأشخاص بعد ذلك اختيار التصفح كضيوف دون تسجيل الدخول أو اختيار تسجيل الدخول إلى حساب تيك توك الخاص بهم لتلقي صفحة For You المخصصة لهم. تم تصميم هذه النسخة من تيك توك وإعدادها خصيصاً لمركبات الفئة E، ويمكن للمستخدمين الإعجاب والتعليق وتفعيل خاصية التمرير التلقائي للحصول على تجربة أكثر سلاسة.

يسرّ تيك توك أن تستمرّ في تزويد مجتمعها بطرق جديدة وشيّقة لاختبار أعلى مستويات الترفيه والفرح والإبداع سواء كان ذلك في دور السينما أو على متن الطائرات أو اللوحات الإعلانية. ويمثّل هذا التعاون مع مرسيدس-بنز خطوة هامّةً في مسيرتنا الساعية إلى استقدام تجربة تيك توك إلى شاشات وأماكن وجماهير جديدة.